بدء مؤتمر قرعة حج الجميعات بآيات من القرآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بدء مؤتمر قرعة حج الجميعات بآيات من القرآن

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

بدأت منذ قليل، فاعليات مؤتمر إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية بتلاوة آيات القرآن الكريم، لاختيار 12 ألفا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات والذين يمثلون كل المحافظات.

ومن المقرر إجراء القرعة الإلكترونية المركزية لاختيار الحجاج الفائزين وفقًا لحصة الحج المخصصة لكل محافظة والتي تم تحديدها وفقًا لنسبة تعداد السكان وسيتم إعلان النتائج فور انتهاء القرعة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

وقال أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، إنه في إطار تقديم خدمات متميزة للحجيج سيشهد هذا العام خدمة جديدة يتم تقديمها لحجيج بيت الله الفائزين بالتأشيرات، حيث سيتم إرسال رسائل لهم على الهواتف المحمولة بنتيجة القرعة وتسهيلا على الحجيج في سداد رسوم الحج تم الاتفاق مع شركة أي فاينانس لسداد الرسوم الخاصة بالحج من خلال أقرب مكتب بريد أو بنك على مستوى الجمهورية.

وأضاف عبد الموجود أنه عقب إعلان النتيجة سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن فازوا بتأشيرات الحج لهذا العام في القرعة لاستكمال الاجراءات المطلوبة منهم، واختيار نسبة ٣٠% احتياطي في كل محافظة للتصعيد محل المعتذرين.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية لهذا العام لأداء فريضة الحج لموسم 1440هـ/ 2019 م والذين سجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية قد بلغ 32 ألفا و600 متقدم على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء مؤتمر قرعة حج الجميعات بآيات من القرآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق