عضو بالبرلمان الأوروبي: الاتحاد سيقبل بأي نتيجة لانتخابات الأوكرانية إلا في حالة واحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

عضو بالبرلمان الأوروبي: الاتحاد سيقبل بأي نتيجة لانتخابات الأوكرانية إلا في حالة واحدة

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

رأى عضو البرلمان الأوروبي عن لاتفيا ميروسلاف ميتروفانوف، أن الاتحاد الأوروبي سيقبل بأي نتيجة للانتخابات الرئاسية في أوكرانيا، ما لم تشهد تزويرا واضحا أو أعمال عنف.

وقال ميتروفانوف: "سيقبل الاتحاد الأوروبي بأي نتيجة للانتخابات في أوكرانيا، وسيعارضها فقط إذا حدثت عمليات تزوير كبيرة وكارثية ووقعت أعمال عنف أو محاولات لشراء ذمم الناخبين".

وكانت رئيسة لجنة الانتخابات الأوكرانية تاتيانا سليباتشوك قد أعلنت، في وقت سابق اليوم، عن إجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في أوكرانيا، مشيرة إلى أن مهمة اللجنة تمكن في التحضير لها في وقت قصير.

يذكر أنه لم يحصل أي من المرشحين في الانتخابات الرئاسية التي جرت أمس بأوكرانيا، على العدد اللازم من الأصوات للفوز في الجولة الأولى، وأعلنت اللجنة بعد معالجة 60.28% من الأصوات أن الممثل الكوميدي فلاديمير زيلينسكي يتصدر في الجولة الأولى بنتيجة 30.36% من الأصوات ويليه الرئيس الحالي بيوتر بوروشينكو بـ16.40% من الأصوات، فيما أيد رئيسة المعارضة يوليا تيموشينكو نسبة 13.08% من الناخبين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عضو بالبرلمان الأوروبي: الاتحاد سيقبل بأي نتيجة لانتخابات الأوكرانية إلا في حالة واحدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق