المغرب اليوم/ العالم مع فرنسا بسباب حريق جوهرة كاتردائيات نوتردام. محمد السادس: المغاربة معكم وترامب: الرب يحفظ فرنسا وميركل: جزء من ثقافتنا الاوربية وماكرون للفرنسيين: غاديين نبنيوها جميع ومليادرير منهم تبرع ب100 مليون اورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
العالم مع فرنسا بسباب حريق جوهرة كاتردائيات نوتردام. محمد السادس: المغاربة معكم وترامب: الرب يحفظ فرنسا وميركل: جزء من ثقافتنا الاوربية وماكرون للفرنسيين: غاديين نبنيوها جميع ومليادرير منهم تبرع ب100 مليون اوروكود نشر في كود يوم 16 - 04 - 2019العالم كولو مصدوم من الحريق اللي دا واحدة من اشهر المعالم السياحية فالعالم كاتردرائية نوتردام بباريس. كيزور هاد التراث الانساني كيف صنفاتو اليونسكو سنويا 13 مليون سائح. هاد الشي علاش كلشي تضامن مع فرانسا.الملك محمد السادس رسل رسالة لماكرون قال ليه باللي المغرب متضامن مع فرانسا بسباب هاد الحريق واضاف “بهذه المناسبة الأليمة، باسم جلالته وباسم الشعب المغربي، عن بالغ تأثره بخبر الحريق الذي دمر الكاتدرائية” كما عبر عن “مشاعر تضامنه مع الشعب الفرنسي الذي تعتبر كاتدرائية نوتردام جزءا من رموز تاريخ بلاده” واعتبر ان هذه الكارثة كيف سماها لا تمس فقط بواحد من المعالم التاريخية ذات الحمولة الرمزية الكبيرة لمدينة باريس، بل أيضا مكانا للعبادة لملايين الأشخاص عبر العالم” ترامب الرئيس الامريكي دار تويت قال فيه “الرب يحفظ فرنسا” واضاف هاد الحريق “رهيب” و”فظيع” واقترح استخدام طائرات مخصصة لمكافحة الحرائق المستشارة الالمانية انگيلا ميركل ذهبت الى ان “كاتدرائية نوتردام تشكل “رمزا لفرنسا” و”لثقافتنا الأوروبية”. وكتب رئيس بلدية لندن صادق خان على تويتر: “مشاهد مؤلمة (…) لندن حزينة مع باريس اليوم”. الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون خاطب الفرنسيين “غاديين نبنيوها مجموعين” وقد اوقف عدد من السياسيين حملتهم للانتخابات الاوربية بسبب هاد الحريق. دابا غدا غادي يتفتح التبرع لبناء هاد الكاتدرائية. قبل ما يتفتح كاع اعلن الملياردير الفرنسي بينو عن تبرعه ب100 مليون اورو لبناء الكنيسةانقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ العالم مع فرنسا بسباب حريق جوهرة كاتردائيات نوتردام. محمد السادس: المغاربة معكم وترامب: الرب يحفظ فرنسا وميركل: جزء من ثقافتنا الاوربية وماكرون للفرنسيين: غاديين نبنيوها جميع ومليادرير منهم تبرع ب100 مليون اورو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق