الامارات: مركز سلطان بن زايد يشارك في 'معرض أبوظبي للكتاب'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مركز سلطان بن زايد يشارك في 'معرض أبوظبي للكتاب' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

الثلاثاء، ١٦ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ ص

أبوظبي في 16 أبريل / وام / يشارك مركز سلطان بن زايد في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2019 التي تنطلق خلال الفترة من 24 إلى 30 أبريل الجاري تحت شعار "المعرفة.. بوابة المستقبل " في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال سعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري نائب مدير عام المركز إن المعرض يشكل منصة معرفية ثقافية سنوية مهمة وفرصة للالتقاء بالمثقفين والناشرين والكتاب ويعد محطة للتعريف بالإصدرات الوطنية وغيرها .. مؤكدا أهمية معارض الكتب في نشر الثقافة والارتقاء بالمعرفة.

وأضاف أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز وحرصه على الحضور الفاعل للمركز في المحافل الثقافية المحلية والعربية .

وأوضح المنصوري أن المركز يشارك بمجموعة من إصداراته الجديدة وسيتم على هامش المعرض توقيع عدد من الإصدارات إضافة إلى عرض المجلات التي يصدرها ويشرف عليها وهي مجلات "الإمارات الثقافية والإبل وبيت الشعر" و"تراث "التي يصدرها نادي تراث الإمارات.

- مل -

وام/دينا عمر


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: مركز سلطان بن زايد يشارك في 'معرض أبوظبي للكتاب' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق