خبير استراتيجى: قطر وإيران وراء محاولة اغتيال «الحمدلله»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

خبير استراتيجى: قطر وإيران وراء محاولة اغتيال «الحمدلله»

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 .

اتهم الدكتور أمجد طه، الرئيس الإقليمى للمركز البريطانى لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، قطر وإيران بالتورط فى محاولة اغتيال رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني رامى الحمدالله، اليوم الثلاثاء، فى قطاع غزة، مشيرًا إلى أن هذه المحاولة ما هى إلا انتقامًا لواقعة طرد السفير القطرى ولإفشال المصالحة الفلسطينية.

وكتب طه فى تغريدة له على "تويتر": "كانتقام من الذين طردوا سفير الأمير تميم ولضرب المصالحة الفلسطينية.. جماعة إيران ونظام قطر فى غزة قاما بانفجار استهدف موكب رئيس وزراء فلسطين رامى الحمد الله أثناء دخوله قطاع غزة".

يّذكر أن رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية رامي الحمدلله، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اللواء ماجد فرج، قد تعرضا، صباح اليوم الثلاثاء، إلى محاولة اغتيال أثناء وصولهما إلى قطاع غزة، لافتتاح محطة لتنقية المياه، وأكدت مصادر فلسطينية نجاة رئيس الوزراء من الانفجار، فيما أصيب 7 آخرون.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبير استراتيجى: قطر وإيران وراء محاولة اغتيال «الحمدلله» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق