محافظ الوادي الجديد يتفقد لجان الفرافرة قبل ساعات من الاستفتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مساء الجمعة؛ اللجان الانتخابية بمركز الفرافرة للوقوف على مدي الاستعدادات قبل بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقرر انطلاقه صباح اليوم /السبت/ ولمدة 3 أيام.

ووجه الزملوط بضرورة التأكيد على كافة التجهيزات بالمقار الانتخابية وأهمها كراسي متحركة ومقاعد ومظلات للمواطنين من كبار السن، وكذلك توفير دورات مياه مناسبة ومرواح ومياه مبردة للمواطنين وللقائمين على العملية الانتخابية، وايضا تواجد سيارات الخدمة الطبية والحماية المدنية ورجال المرور لتسيير مرور السيارات أمام اللجان.

وشدد محافظ الوادي الجديد على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لعملية الاقتراع واتخاذ كافة التدابير الأمنية لتأمين مقار اللجان، وكذلك المتابعة المستمرة والتواصل من خلال غرفة عمليات المركز والمتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة للوقوف على سير عملية الاقتراع ولتلافي أي مشكلة أولا بأول.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الوادي الجديد يتفقد لجان الفرافرة قبل ساعات من الاستفتاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق