رئيس جامعة كفر الشيخ يطمئن علي سير الامتحانات في عدد من الكليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب:وسام امين

أجري الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء،جولة تفقدية لأعمال اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018/2019م.

شملت الجولة عدد من الكليات منها كلية الطب البشري وكلية العلوم و كلية الثروة السمكية ، رافقه خلالها الدكتور عبد الرازق دسوقي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية البيئة.

واطمأن القمري، على توفير التدابير الخاصة بالراحة للطلاب لأداء اختباراتهم ، من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة في اللجان، ، وإعلان جداول الاختبارات وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات بالكليات، واطمأن رئيس الجامعة عن مدى تطبيق معايير الجودة على الورقة الامتحانية وتوافقها مع المقررات الدراسية.

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ،إن الاختبارات تسير بإنتظام وفقاً الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة، ومشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد علي أي استفسارات من الطلاب وتواجد المراقبين والملاحظين وكاميرات المراقبة داخل جميع اللجان، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة كفر الشيخ يطمئن علي سير الامتحانات في عدد من الكليات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق