الاستماع لأقوال 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية بالبدرشين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الاستماع لأقوال 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية بالبدرشين

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

أمرت نيابة البدرشين بالاستماع لأقوال 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية في البدرشين، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى للمتوفين، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، من انتشال جثتين سقطا من سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية في البدرشين، كما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لرفع حطام السيارة المنقلبة، وانتشر رجال المرور بمحيط الحادث لتنظيم حركة السير.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين بانقلاب سيارة ميكروباص وسقوط وفيات ومصابين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ١٢ آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاستماع لأقوال 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الجيزاوية بالبدرشين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق