حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بـ"التسلق"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بـ"التسلق"

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

أمرت نيابة المعادي، بحبس عنصرين إجراميين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمعادي بأسلوب "التسلق"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان ألقى ضباط مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن القبض على عنصرين إجراميين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالمعادي.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعادى بقيادة الرائد إسلام بكر رئيس المباحث قيام عاطلَين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في إرتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب "التسلق".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية والفضية المستولى عليها لدى عميليهما (صاحب ورشة تصنيع مشغولات ذهبية- وصاحب محل فضة).

كما تم بإرشادهما ضبط هواتف محمولة بمسكنهما من متحصلات السرقة، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

وأمر اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بـ"التسلق" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق