اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري لبحث أسعار الفائدة غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، والمسئولة عن أسعار الفائدة، اجتماعها الثالث بالعام الجاري، غدًا الخميس لبحث أسعار الفائدة.

وقررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية عند مستوى 15.75٪ و 16.75٪ و 16.25٪ على الترتيب، وكذلك الإبقاء على الائتمان والخصم عند مستو 16.25٪ ، وذلك بعد أن خفضها 1% في 14 فبراير.

 

و من المفترض أن تعقد لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، ثمانية اجتماعات خلال العام الحالى 2019، الأول فى 14 فبراير الجارى، و28 مارس، و23 مايو، و11 يوليو، و22 أغسطس، و26 سبتمبر و14 نوفمبر و26 ديسمبر.

ويلجأ المصريون فى أوقات التباطؤ الاقتصادي، وارتفاع معدلات التضخم، إلى توظيف فوائض أموالهم فى ملاذات استثمارية آمنة ومربحة تحقق لهم عائدًا يمتص الآثار التضخمية – ارتفاع مستوى أسعار السلع والخدمات – وتعمل تلك الأوعية الاستثمارية على تنمية الموارد المالية عبر عدة وسائل

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري لبحث أسعار الفائدة غدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق