25 منحة من "طب أسيوط" لطلاب الدراسات العليا بعدة دول أفريقية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

25 منحة من "طب أسيوط" لطلاب الدراسات العليا بعدة دول أفريقية (فيديو)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والمشرف على كلية الطب عن تقديم 25 منحة دراسية لطلاب الدراسات العليا من مختلف الدول الأفريقية وذلك بعدد من أقسام كلية الطب.

جاء ذلك خلال ترؤسه للجلسة الدورية لمجلس الكلية عن شهر مايو 2019، وذلك بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتورة مها الخولى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتورة أمانى عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد مخلوف الأستاذ بالكلية وعضو لجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات والسادة رؤساء الأقسام ومديري المستشفيات المتخصصة.

وأوضح الدكتور طارق الجمال أن الموافقة على تقديم المنح الدراسية للطلاب الأفارقة جاء بناء على المذكرة المقدمة من مجلس الدراسات العليا برئاسة الدكتور محمد الشرقاوي وكيل الكلية للدراسات العليا وهو ما يأتي تعزيزًا لجهود الجامعة في توطيد أواصر التعاون مع الجانب الأفريقى وتوسيع مجالات التنسيق والعمل المشترك في مختلف المجالات العلمية والبحثية وما تقدمه الجامعة من دعم ورعاية لطلابها الوافدين الدارسين بالمرحلتين الجامعية والدراسات العليا.

وأضاف الدكتور طارق الجمال أن ترؤسه لاجتماع مجلس الكلية شمل كذلك متابعته لأعمال تحضير المقررات الدراسية بمختلف أقسام الكلية، تمهيدًا لطرحها إلكترونيًا على أسطوانات مدمجة للطلاب مع بداية العام الجامعي القادم 2019/2020 بما يحافظ على حقوق الملكية الفكرية للأساتذة وبما يضمن التيسير على الطلاب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 25 منحة من "طب أسيوط" لطلاب الدراسات العليا بعدة دول أفريقية (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق