مدرب توتنهام يكشف خطته لإيقاف خطورة صلاح في نهائي أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي تفاؤلًا كبيرًا قبل خوض نهائي أبطال أوروبا، خاصة وأن اللاعبين يعيشون حالة فنية عالية، بعد المستويات المميزة التي قدموها في الفترة الأخيرة.

 

وقال بوكتينيو في تصريحات إعلامية: "وضعنا خطة محكمة لإيقاف خطورة ليفربول، مشيرا إلى أن فريقه سيواجه خصمًا عنيدًا يعتمد على سلاح الاستحواذ على الكرة والمرتدات، بالإضافة إلى السرعات الكبيرة التي يمتلكها محمد صلاح الدولي المصري والسنغالي ساديو ماني"، موضحًا أنه تم وضع خطة محكمة لإيقاف مواطن قوة الريدز في اللقاء المرتقب.

 

وأوضح مدرب توتنهام أن ليفربول هو الأقرب للتتويج باللقب الأوروبي، وما يرجح كفته خوض نهائي النسخة الماضية من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، فضلًا عن المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي، الذي فقده الفريق في الرمق الأخير، كل هذا سيكون دافعًا لهم لتحقيق اللقب.

 

وأوضح بوكيتينو أن فريقه يعاني من بعض النقص في صفوفه بعدما تعرض هاري كين مهاجم الفريق للإصابة في الكاحل الأيسر أبعدته عن الفريق مدة طويلة، إلا أنه يشارك حاليًا في التدريبات التأهيلية، واضعًا عليه آمال كبيرة في المشاركة بالمباراة النهائية، على أقل تقدير التواجد على مقاعد البدلاء والمشاركة في بعض الأوقات من المباراة.

 

جدير بالذكر أن توتنهام سيواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب توتنهام يكشف خطته لإيقاف خطورة صلاح في نهائي أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق