الامارات: خالد القاسمي يشيد بدعم حاكم الشارقة لقطاع الطيران في الإماراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خالد القاسمي يشيد بدعم حاكم الشارقة لقطاع الطيران في الإماراة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

الجمعة، ٢٤ مايو ٢٠١٩ - ١٢:٥٣ ص

الشارقة في 23 مايو / وام / أكد الشيخ خالد عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة أن قطاع الطيران في الشارقة حقق إنجازات مهمة خلال السنوات الماضية بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وقدم سعادته خلال حفل الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمته أمس في فندق البيت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة دولة الإمارات الرشيدة وشعبها الكريم والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

واستعرض الحفل الذي حضره الشيخ سلطان بن عبدالله آل ثاني مدير دائرة الطيران المدني إلى جانب موظفي الدائرة وعدد من المدعوين وممثلي الشركات الراعية للحفل فيلما تسجيليا حول حصول الشارقة على لقب "العاصمة العالمية للكتاب2019" وآخر عن عام التسامح .

وأشار الشيخ خالد عصام القاسمي إلى أنّ إقامة حفل الإفطار هذا العام يتزامن مع إعلان2019 "عام التسامح" وهو ما يتوافق مع النهج الذي تتبعه دولة الإمارات في التنوع وقبول الآخر وساهم في جعلها واحة للتسامح والتعايش والسلام مع حرص القيادة الرشيدة على تعزيز التنوع الثقافي والتشجيع على الانفتاح على الثقافات الأخرى كما يتزامن مع الإنجاز الذي حققته الشارقة بحصولها على لقب "العاصمة العالمية للكتاب2019" والذي جاء ثمرة لجهود وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

من جانبه قال الشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني إنّ التعاون المثمر والبنّاء بين الإدارة والموظفين يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء وله انعكاسات إيجابية لتحقيق المزيد من الإنجازات المهمّة ونحرص في دائرة الطيران المدني على التواصل الدائم مع الموظفين والأخذ بآرائهم واقتراحاتهم وتحفيزهم على الإبداع والإبتكار والتميّز في عملهم.

وأضاف يهدف هذا الحدث السنوي إلى تعزيز العلاقات بين الإدارة والموظفين وتوفير الأجواء الداعمة لهم وكذلك تكريم المتميزين منهم لتشجيعهم على المزيد من العطاء والإبداع والتميز.

وفي ختام الحفل .. قام الشيخ خالد عصام القاسمي يرافقه الشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني بتكريم الموظّفين المتميّزين ضمن جائزة الأداء المالي المتميّز 2019 حيث حصدت دائرة الطيران المدني بالشارقة عدة جوائز وهي وسام الجهة الحكومية المستقلة في تطبيق أفضل فكرة في المالية العامة وكذلك وسام الجهة الحكومية المستقلة في تطبيق أفضل فكرة في ترشيد النفقات فيما فازت سارة بوكفيل من الدائرة بوسام رئيس القسم المالي المتميز من الجهات الحكومية المستقلة.

 

وام/بتول كشواني/أحمد البوتلي/رضا عبدالنور


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: خالد القاسمي يشيد بدعم حاكم الشارقة لقطاع الطيران في الإماراة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق