أخبار عمان/ “تنموية الغاز الطبيعي” تُموّل مشروعين في كليتين مهنيتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العمانية-أثير

وقّعت وزارة القوى العاملة اتفاقية برنامجي تعاون مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لدعم شراء أجهزة ومعدات للكلية المهنية للعلوم البحرية بالخابورة والكلية المهنية بصلالة.

وقع الاتفاقية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة فيما وقعها من جانب الشركة خالد بن عبد الله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

ونص برنامج التعاون الأول على تمويل مشروع لتجهيزات سفينة اللبان التابعة للكلية المهنية للعلوم البحرية بالخابورة ، فيما جاء برنامج التعاون الثاني لتمويل تجهيز قسم هندسة تقنية السيارات بالكلية المهنية بصلالة.

وتأتي هذه المشاريع لتعزز مسيرة العمل الاجتماعي بالسلطنة وترجمة للتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص في تعزيز ودعم الجهود الحكومية الرامية لتنمية وتطوير العنصر البشري ورفد سوق العمل بالقوى العاملة الوطنية المؤهلة.

وأوضح المهندس حارب بن حارث المحروقي مدير عام التدريب المهني بوزارة القوى العاملة أن توقيع هذين البرنامجين يأتي ضمن توجه الوزارة لتفعيل الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص وتفعيل التعاون من أجل دعم العملية التعليمية والتدريبية للكليات المهنية والكليات المهنية للعلوم البحرية والتي بدورها ستعمل على إحداث نقلة نوعية في تدريب القوى العاملة الوطنية وتأهيلهم بمهارات تتوافق مع المتطلبات الفنية في سوق العمل.

من جانبه قال خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إن برامج التعاون التي تم توقيعها تأتي لتحقيق الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الشركة للمساهمة لتنمية وتطوير أبناء الوطن من خلال توفير الأجهزة والمعدات للكليات المهنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار عمان/ “تنموية الغاز الطبيعي” تُموّل مشروعين في كليتين مهنيتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق