الملك سلمان متألمًا: المسلمون يشكّلون النسبة الأعلى من النازحين في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أنه من المؤلم أن يشكّل المسلمون في مختلف دول العالم، النسبة الأعلى من النازحين.

وأضاف خلال كلمته في مستهل انطلاق اعمال الدورة الـ14 للقمة الإسلامية المنعقدة في مكة المكرمة، أن المملكة لا تزال تسعى إلى التوفيق وجهات النظر بين الدول الإسلامية، معلنًا تواصل مد يد العون عبر الجهد الإغاثي لدعم استقرار الدول.

وانطلقت منذ قليل، في مكة المكرمة، أعمال الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، تحت شعار "قمة مكة: يدًا بيد نحو المستقبل"، برئاسة العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبمشاركة قادة الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتعقد القمة تحت شعار "قمة مكة يدًا بيد نحو المستقبل"، وستتناول مختلف القضايا والأحداث الراهنة في العالم الإسلامي من أجل بلورة موقف موحد تجاهها.

وتناقش القمة تطورات القضية الفلسطينية والقدس الشريف، ودعم اللاجئين الفلسطينيين فضلا عن الأوضاع الراهنة في كل من: سوريا اليمن، ليبيا، السودان، الصومال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الملك سلمان متألمًا: المسلمون يشكّلون النسبة الأعلى من النازحين في العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق