تكريم 105 فائز من حفظة القرآن الكريم بأكبر مسابقة في تاريخ نادي بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي احتفالية كبريى لتكريم 105 متسابق من أعضاء الجمعية العمومية لنادى بنها الرياضي، في أكبر مسابقة لحفظ الفران الكريم فى تاريخ نادي بنها الرياضي تحت مسمى "مسابقة نور الاسلام"، لحفظ القرآن الكريم.

حضر الاحتفال عدد من القيادات بمحافظة القليوبية، حيث حضر الاحتفال كلاً من الاستاذ حمدي سلامة رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضى نيابة عن محافظ القليوبية، والدكتور وليد الفرماوي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب جمال كوش، والنائب كمال الدين حسين، وفضيلة الشيخ صبحي الجندي نائبًا عن وكيل وزراة الأوقاف بالقليوبية، ووحيد خلوي رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم، والشيخ شريف لبيب.

وقالت رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة نادى بنها الرياضى، أن التكريم جاء بعد تنظيم مسابقة للأعضاء بداية من حفظ جزء واحد إلى حفظ القران الكريم كاملًا، وأن هذة المسابقة كانت برعاية أحد رجال الأعمال بمدينة بنها، والذى قام بتحمل جميع التكاليف المادية للمسابقة وتحت إشراف مديرية الاوقاف بالقليوبية برئاسة فضيلة الشيخ صفوت أبو السعود.

وأضافت الشافعي، أن تلك المسابقة هي الأولى من نوعها لحفظ القرأن الكريم في تاريخ نادي بنها، وأنها جاءت لتحقيق التواصل الحضاري والثقافي بعيدًا عن التشدد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم 105 فائز من حفظة القرآن الكريم بأكبر مسابقة في تاريخ نادي بنها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق