"العاهل السعودي" عن إيران: نواجه تهديدًا خطيرًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إن النظام الإيراني مستمر في تجاوز القوانين الدولية، لافتًا إلى ضرورة اتخاذ موقف حازم ضده.

وتابع سلمان، خلال انعقاد القمة الإسلامية في مدينة مكة المكرمة، أن الاعتداء على منشآت النفط لا يستهدف السعودية والإمارات فحسب بل العالم بأسره، مشيرًا إلى أن حركة الملاحة البحرية تواجه تهديدًا خطيرًا.

مستطردًا: "محطتا ضخ في المملكة تعرضتا لعمليات إرهابية من قبل ميليشيات إرهابية مدعومة من إيران".

وانطلقت منذ قليل، في مكة المكرمة، أعمال الدورة الرابعة عشرة للقمة الإسلامية العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، تحت شعار "قمة مكة: يدًا بيد نحو المستقبل"، برئاسة العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبمشاركة قادة الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتناقش القمة تطورات القضية الفلسطينية والقدس الشريف، ودعم اللاجئين الفلسطينيين فضلا عن الأوضاع الراهنة في كل من: سوريا اليمن، ليبيا، السودان، الصومال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "العاهل السعودي" عن إيران: نواجه تهديدًا خطيرًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق