الحلقة 26: زلزال يتزوج من صافية.. وريهام تكتشف زواج قاسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "زلزال" حينما ذهب خليل بيه إلى ساندى، التى عنفته على ما فعل من قبل، وأكدت له أنه إن أرادها فلا سبيل لها غير الزواج.

بعدها توجه ربيع إلى عبد الحليم ليخبره بآخر أخبار زلزال الذى اتفق مع المزارعين على توريد الفاكهة، وبينما يتقاضى مبلغا من عبد الحليم دخلت عليهما أمل، وأبلغها ربيع بأنه ينقل إليه أخبار والدها.

أما زلزال فقد دخل إلى السوق ومعه عربة محملة بالفاكهة.

وبمرور الأحداث طردت ريهام خادمتها ولاء، لكن قاسم عاد إلى المنزل فى ذات اللحظة ورفض طرد ولاء، كونها زوجته الثانية التى تزوج منها سرا.

كانت صافية تجهز فرش منزلها استعدادا للزواج من زلزال، وساعدتها فى ذلك أمها وديدة وأم حسن، وجاء زلزال وأخبر صافية بأنه حصل على بكالوريوس التجارة.

وبينما كان عبد الحليم يتحدث مع والده فى الهاتف، جاءته أمل وأخبرته بأنها ستلد، فاصطحبها إلى المستشفى بعدما أبلغ والدتها لمياء.

أما خليل فكان نائما فى بيت ساندى، يبدو أنه تزوج منها، حتى تحدث إليه عبد الحليم عبر الهاتف وطلب منه الحضور إلى المستشفى، وبالفعل وضعت أمل مولودا ذكرا.

كانت ولاء تريد ترك المنزل، لكن قاسم منعها، وبينما كان يغازلها سمعت بذلك زوجته ريهام، وحينما دخلت عليهما أخبرتها ولاء بأنها زوجته وأنها حامل.

أما صافية فارتدت فستان الفرح، وخرجت على زلزال الذى جلس إلى جوار المأذون، وما إن سأل عن وكيل العروس حتى دخل شعلان نجل عمها الذى كان يريد الزواج منها، والذى جاء ليكون وكيلها الذى يضع يده فى يد زلزال، وهنا ابتسمت وديدة وأثنت على شعلان وموقفه، ثم دخل شعلان يبارك لزلزال، وبدأت مراسم عقد القران.

أما خليل فقد علم بما حدث بين ريهام وقاسم، وبينما كان يتحدث مع قاسم ويتطاول على ولاء نهاه قاسم عن ذلك وإلا سيطرده من المنزل، فرد خليل بأن المنزل وما فيه ملك لابنته، وعليه أن يطلق ولاء إن أراد أن يستكمل حياته مع ريهام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحلقة 26: زلزال يتزوج من صافية.. وريهام تكتشف زواج قاسم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق