الحلقة 26: خليفة يصارح شويكار بحبه.. و«بيسة» تكتشف خيانة كاظم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الحلقة الـ26 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين، والذى يعرض يوميًا خلال شهر رمضان على قناة "الحياة" الفضائية، أحداثًا كوميدية فى ثوب تراجيدى مثير.

بدأ الأمر بمشادة كلامية دارت بين شويكار ومرعى الذى جلس إلى جوار زوجته فى رواق فيلتها، وذلك حينما رأتهما على مائدة بيتها لتناول الطعام ما أشعل الغضب فى نفسها وافتعلت شجارًا عنيفًا معهما انتهى بطردهما من المنزل، ولكنهما تحاملا على أنفسهما ولم يخبرا بيسة بما جرى.

وبعد رحلة سير طويلة بالتاكسى للبحث عن مكان للنوم، لم يجد مرعى وزوجته بدًا سوى تحمل جحيم "سكسكة" والعودة إلى المنزل رغم ما سيواجهونه من متاعب على يديها.

وعندما وصلا إليها وجداها فى كشك البقالة الخاص بها، وقد نشب بينها هى الأخرى وبين طفل شجارًا كبيرًا حيث رفضت أن تعطيه ما تبقى من 100 جنيه كان قد اشترى بها، وعقب جدال واسع وتردد طويل بين مرعى وسكسة وافقت أن يعودا للمنزل مقابل إيجار غرفتهما بـ100 جنيه.

وتواصل الأحداث الكوميدية طريقها بالحلقة السادسة والعشرين من "البرنسيسة بيسة" إذ يخبر خليفة المحامى مدام شويكار بأنه "بيكراش عليها، ويحبها منذ فترة" وأنه عليها أن تكلم ابنها كاظم وتخبره بأنه يريد الزواج بها وقضاء بقية عمرهما معًا، ولكنها تطالبه بالتمهل حتى ينتهى أمر بيسة ويحصلون على نصيبها فى المدرسة.

وفى سياق متصل حدثت مفاجأة غيرت مسار الحلقة بعد أن اكتشفت بيسة خيانة كاظم لها وأن غرضة الحقيقى من زواجه أن يستولى على نصيبها فى المدرسة، الأمر الذى أصابها بحالة حزن شديدة، تحديدًا بعد أن سمعته يشتكى لأبيه من ذوقها المنحط وطريقة لبسها القبيحة.

"البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عزالدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وايمان السيد، وعدد آخر من النجوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحلقة 26: خليفة يصارح شويكار بحبه.. و«بيسة» تكتشف خيانة كاظم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق