موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

يحتضن ملعب ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين نادي ليفربول وتوتنهام مساء يوم الغد السبت 1 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءا .

ونجح ليفربول فى حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول “الريمونتادا” بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى “كامب نو”، ليتأهل فريق النجم المصري محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

وفي تغريدة تم نشرها على الحساب الرسمي لدوري الأبطال، بتوقع البرازيلي رونالدو عن نتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام، وقد توقع فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف لتوتنهام، الجدير بالذكر أن هذا النهائي هو السابع في تاريخ دوري الأبطال والذي يجمع بين فريقين من نفس فرق الدوري الإنجليزي، بين ليفربول صاحب 5 ألقاب للدوري الإنجليزي وتوتنهام الذي يبحث في هذا اللقاء عن أول لقب له في تاريخ دوري الأبطال.

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر
بث مباشر ليفربول وتوتنهام يلا شوت
رابط مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اون لاين
كورة ستار مباراه ليفربول وتوتنهام بث مباشر يلا شوت
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم
ليفربول وتوتنهام مباشر
ليفربول وتوتنهام مباشر يلا شوت

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في نهائى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق