فضيحة إفريقية جديدة.. الوداد ينسحب والحكم يهدي تتويج مزيف للترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضيحة إفريقية جديدة.. الوداد ينسحب والحكم يهدي تتويج مزيف للترجي

كتب - محمد يوسف

توج فريق الترجي التونسي، بلقب دوري أبطال إفريقيا 2019، بعدما انسحب منافسه الوداد المغربي، في نهائي مثير شهد توقف المباراة لمدة تزيد عن 60 دقيقة.

 وأحرز الترجي اللقب القاري للمرة الرابعة بعد 1994 و2011 و2018.

سجل هدف اللقاء الوحيد يوسف البلايلى نجم الترجي فى الدقيقة 40 وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، يوم الجمعة الماضي، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

كما وقف جمهور رادس الشاب المنتفض فهتف شعارات فريقه وقدم له الدعم طوال دقائق اللقاء، وقدم عروضا بعضها رياضية جميلة وبعضها مسيئة للعبة ولمن يمارسها أو يحبها، حيث انفجرت الشماريخ لأكثر من ربع ساعة في الملعب حاجبة للرؤية.

وطغت هذه الأجواء المشحونة على المباراة من دون أن تحسم مصير الكأس، قبل ان يلغي الحكم الجامبي بكاري جاساما، هدفًا سجله وليد الكرتي لاعب الوداد ورفض الحكم اللجوء الى تقنية الفيديو var.

ومن ثم اضطر جاساما إلى إيقاف اللقاء منذ الدقيقة 62 بعد إعتراض لاعبي الوداد على إلغاء الهدف، ورفض فوزي البنزرتي مدرب الوداد استكمال اللقاء وسط مناوشات بين لاعبي الفريقين.

وأعلن بعد ذلك جاساما توقف تقنية الـ Var ولكن بعد أكثر من 30 دقيقة من التوقف واستكمل توقف المباراة الى ان انسحب الوداد رسميًا وأعلن فوز الترجي باللقب وسط فرحة جماهيرية كبيرة ولكن لم يخسرها الوداد معنويًا الذي خرج من الملعب بكل شموخ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فضيحة إفريقية جديدة.. الوداد ينسحب والحكم يهدي تتويج مزيف للترجي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق