وزير الدفاع المصري: الجيش قادر على حماية حدودنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير الدفاع المصري: الجيش قادر على حماية حدودنا نقلاً عن موقع البيان، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

التاريخ: 01 يونيو 2019

قال وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي إن لمصر جيشاً قوياً قادراً على حمايتها وصون عزتها وكرامة شعبها العظيم، جاء ذلك خلال لقائه ببعض أفراد القوات الخاصة المصرية.

وأكد وزير الدفاع المصري وفقاً لبيان صادر عن الناطق العسكري المصري أن «القدرة العسكرية هي أحد مكونات قوى الدولة الشاملة والركيزة الرئيسية لتأمين الدولة المصرية ضد كل التهديدات والعدائيات والتحديات داخلياً وخارجياً».

ونوه بأن «رجال الجيش المصري بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن والتصدي لكل من يحاول استباحة أرض مصر وسيادتها ومصالحها».

واستعرض وزير الدفاع المصري التحديات وتطورات الأوضاع في المنطقة وانعكاساتها على أمن مصر القومي، حيث طالب رجال القوات المسلحة بـ«اليقظة والانتباه لخطورة الحملات النفسية المعادية التي تشوه الحقائق وتستهدف تماسك واستقرار الشعوب». القاهرة - وكالات

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الدفاع المصري: الجيش قادر على حماية حدودنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : البيان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق