تعرف علي مشوار الزمالك في الكونفدرالية بداية من دور الـ32

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الزمالك الفوز على نهضة بركان 5 / 3 بركلات الترجيح ليحقق لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية ،كان الزمالك قد فاز فى المباراة بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمود علاء من ضربة جزاء ، بينما حقق نهضة بركان الفوز بالمغرب بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت لصالح الفارس الأبيض ليتوج باللقب .

مشوار الزمالك بالكونفدرالية من دور الـ32

- القطن التشادي بدور الـ32

نجح الزمالك في إقصاء فريق القطن التشادي في لقاء دور الـ32 من البطولة بعدما حسم لقاء الذهاب لصالحه بسباعية نظيفة، قبل أن يتلقى الهزيمة في لقاء الإياب بهدفين دون رد.

- اتحاد طنجة المغربي بدور الـ32 مكرر

واصل الفارس الأبيض مشواره في البطولة بنجاح، حيث تخطى عقبة اتحاد طنجة المغربي بدور الـ32 مكرر بعدما تعادل سلبيا في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، قبل أن يحسم مباراة الإياب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

- دور المجموعات

اعتلى الزمالك قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعدما حقق الأبيض الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة في لقاء، ليتفوق على جورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

- حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي

خرج الزمالك بتعادل سلبي مثير أمام حسنية أغادير المغربي في لقاء الذهاب، قبل أن يحسم مباراة الإياب بهدف إبراهيم حسن ليتأهل للمباراة نصف النهائية للبطولة.

- النجم الساحلي التونسي بالدور نصف النهائي

خطف الزمالك بطاقة الترشح للمباراة النهائية للكونفدرالية بعدما فاز على النجم الساحلي بهدف دون رد في لقاء برج العرب، قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء الإياب الذي جمع الفريقين على استاد سوسة.

نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية والتتويج باللقب

كان الزمالك قد فاز فى المباراة بهدف مقابل للاشئ أحرزه محمود علاء من ضربة جزاء ، بينما حقق نهضة بركان الفوز بالمغرب بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

احرز ركلات الرجيح للزمالك خالد بوطيب ، ومحمود علاء ، وعبد الله جمعة ، ويوسف اوباما ، وأحمد سيد زيزو ، بينما أحرز أهداف نهضة بركان إسماعيل المقدم ولاما كودجو ودايو ، بينما اخفق حمدى العشير ، ليتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخه

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف علي مشوار الزمالك في الكونفدرالية بداية من دور الـ32 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق