تجمع المهنيين: الأمن يستخدم القوة المفرطة والرصاص في مواجهة المدنيين العُزّل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تجمع المهنيين: الأمن يستخدم القوة المفرطة والرصاص في مواجهة المدنيين العُزّل نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال تجمع المهنيين السودانيين، إن القوات الأمنية والعسكرية اتجهت مرة أخرى إلى استخدام القوة المفرطة، وأطلقت الرصاص في مواجهة المدنيين العُزّل في شارع النيل.

وأضاف التجمع، في بيان رسمي، عبر صفحته بـ«فيسبوك»، القوات الأمنية والعسكرية لا تعير اهتمامًا لحياة الأبرياء على الرغم من التواصل المستمر للجنة الأمنية مع لجنة العمل الميداني، مشيرًا إلى أن الترتيبات المتفق عليها لم تنفذ، بل ينفذ القادة العسكريون ما يفكرون به، وللأسف لا تفكير سوى في إشعال نيران العنف.

وتابع: «سقط أبرياء اليوم السبت في شارع النيل، نتيجة تجاهل اللجنة الأمنية الوضع هناك، وتوجهها للتصرف من جانب واحد».

وأكد التجمع سلمية الثورة، قائلًا: «مازلنا نؤكد أن سلميتنا كانت درعنا الحامية خلال ثورتنا، وسلاحنا الأمضى الذي لم ولن يكسره سلاح»، مشددًا على التزامه بالسلمية حتى تسقط كل البنادق، ونبني بلادنا مدنية ديمقراطية كما نحلم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تجمع المهنيين: الأمن يستخدم القوة المفرطة والرصاص في مواجهة المدنيين العُزّل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق