صور مذهلة لصلاة آلاف المسلمين بليلة القدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور مذهلة لصلاة آلاف المسلمين بليلة القدر

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إقبال المسلمين على الصلاة والتهجد بكل أنحاء العالم، في ليلة القدر، وذلك رغم الانتهاكات التي يتعرض لها المسلمون في العديد من دول العالم.

ونشرت الصحيفة صورا لصلاة المسلمين في عدة دول بالعالم، موضحة أن طائرات درون التقطت صورا مذهلة لاحتشاد آلاف المسلمين بالمساجد وخارجها للصلاة.

وذكرت أن بعض المسلمين اختاروا الصلاة بالشوارع بدلا من المساجد بسبب الإقبال الشديد عليها، مبينة أن من ضمن الدول التي شهدت احتشاد آلاف المصلين أوزبكستان، والتي يقدر عدد المسلمين بها نحو 90 % من سكانها.

وذكرت أن مئات المصلين تجمعوا أيضا في المساجد بفلسطين والكويت وتركيا أيضا، لأداء صلاة التهجد، موضحة أن المشاهد تعكس الوحدة بين المسلمين رغم اختلاف الأماكن.

وأدى أمس الجمعة، نحو 400 ألف شخص الصلاة في المسجد الأقصى، وأظهرت صور لوكالة الأنباء الفلسطينية حشودا كبيرة من المصلين داخل وخارج المسجد الأقصى يؤدون الصلاة في ليلة السابع والعشرين من رمضان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور مذهلة لصلاة آلاف المسلمين بليلة القدر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق