مصر تستعد لـ "كان" 2019.. تجهيز الاستادات في أجمل صورها لاستقبال البطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر، فيديو توضيحي لآخر استعدادات الاستادات، لاستقبال أهم بطولة في القارة السمراء، وهي بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو المقبل، حيث تقام مباريات البطولة على 6 استادات تم تجهيزها بشكل كامل.

وشهدت الاستادات، وعددها 6 : " القاهرة، الإسكندرية، السويس، الإسماعيلية، السلام، الدفاع الجوي"، أحدث التجهيزات والتحديثات، لتكون في أبهى وأجمل صورها.

ويشهد ستاد القاهرة، مباريات المجموعة الأولى والتي ستلعب فيها مصر بجانب كلا من: " الكونغو وأوغندا وزيمبابوي"، وتم افتتاحه في العام 1960، ويتسع ليشمل 75 ألف متفرج.

وتلعب المجموعة الثانية وتشمل دول:" نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي"، في ستاد الإسكندرية، الذي تم افتتاحه في العام 1929، ويشمل 20 ألف متفرج.

فيما يشهد ستاد الدفاع الجوي والذي تم افتتاحه في العام 2012، وبسعة 30 ألف مفترج، المجموعة الثالثة الممثلة في : " السنغال، الجزائر، كينيا، تنزانيا".

أمام المجموعة الرابعة الممثلة في: " المغرب، كوت ديفوار، جنوب إفريقيا، نامبيا"، فستلعب على أرضية استاد السلام، الذي تم افتتاحه في العام 2009، ويسع 30 ألف مفترج.

وتشهد أرضية استاد السويس الذي تم افتتاحه في العام 2008، بسعة 45 ألف متفرج، مباريات المجموعة الخامسة الممثلة في:" تونس، مالي، موريتانيا، أنجولا".

والمجموعة السادسة والأخيرة التي تشمل: " الكاميرون، غانا، بنين، غينيا بيساو"، ستلعب على أرضية ستاد الإسماعيلية، الذي تم افتتاحه في العام 1947، ويسع 20 ألف متفرج".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر تستعد لـ "كان" 2019.. تجهيز الاستادات في أجمل صورها لاستقبال البطولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق