منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة استهداف مليشيا الحوثي لمطار أبها السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة استهداف مليشيا الحوثي لمطار أبها السعودي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 13 يونيو 2019 .

منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة استهداف مليشيا الحوثي لمطار أبها السعوديمنظمة التعاون الإسلامي
وكالات :

 أعربت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم- الخميس، عن إدانتها الشديدة لإطلاق مليشيات الحوثي مقذوفاً على مطار أبها السعودي أمس، مما أدى إلى إصابة عدد من المدنيين الأبرياء، بينهم نساء وأطفال.
وأكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في بيان

نقلته وكالة الأنباء السعودية /واس/، أن هذا النهج العدائي والإجرامي لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران والاستمرار في إطلاق المقذوفات على المملكة إنما يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المملكة والمنطقة، وتنفيذًا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها.
وجدد العثيمين التأكيد على دعم المنظمة وتضامنها التام مع السعودية قيادة وحكومة وشعبًا في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ومواجهة قوى الظلام والإرهاب، مشيرًا إلى أن الذين خططوا لهذا العمل الإرهابي ودعموه إنما ينفذون مخططًا يائسًا للإخلال بأمن المملكة والمنطقة برمتها.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة استهداف مليشيا الحوثي لمطار أبها السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق