بن سلمان: فخور بأن المواطن السعودى أصبح يقود التغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بن سلمان: فخور بأن المواطن السعودى أصبح يقود التغيير

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 16 يونيو 2019 .

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إنه فخور بأن المواطن السعودي أصبح يقود التغيير.

وأضاف بن سلمان، في حواره مع صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إيران استغلت العائد الاقتصادي من الاتفاق النووي في دعم أعمالها العدائية بالمنطقة، مشيرًا إلى أنها كانت تراهن على سياسة فرض أمر واقع عبر السلاح في الدول العربية وللأسف لم يتصد المجتمع الدولي آنذاك لنهجها التوسعي والطائفي.

وأكد ولي العهد السعودي، أن النظام الإيراني لم يحترم وجود رئيس الوزراء الياباني في طهران وقام بالرد على جهوده بالهجوم على ناقلتين إحداهما عائدة لليابان.

وفيما يخص الجانب السوداني، أكد ولي العهد السعودي، أن أمن السودان واستقراره يهم المملكة كثيرا، موضحا أن الرياض ستستمر في موقفها الداعم للسودانيين في مختلف المجالات حتى يصل البلد إلى ما يستحقه من رخاء وازدهار وتقدم، وفقًا لسكاي نيوز.

وشدد بن سلمان، على أن المملكة لن تتردد في التعامل مع أي تهديد للشعب السعودي وسياده المملكة، قائلًا، "المملكة لا تريد حربا في المنطقة، لكنها لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبها وسيادتها ووحدة أراضيها"، مشددا على أن الرياض ستتعامل مع أي تهديد لمصالحها الحيوية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بن سلمان: فخور بأن المواطن السعودى أصبح يقود التغيير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق