مستقبل وطن يعلن مد فترة توفير التذاكر المجانية لفيلم الممر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس اشرف رشاد، رئيس الحزب، عن مد فترة توفير التذاكر المجانية لفيلم الممر، حتي نهاية الشهر الجاري.

واوضح الحزب، انه جاء ذلك بعدما شهدت السينمات اقبال كبير من قبل الاعضاء لحضور فعاليات العرض الخاص لفيلم الممر، وذلك بالتنسيق مع مقرات الحزب بمختلف المحافظات.

و يأتى في إطار دعم الانتماء الوطني للشباب المصري وحرص الحزب علي تعريف الشباب بحلقات مضيئة من تاريخهم العريق والتضحيات التي تم بذلها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

ويناقش فيلم "الممر"، المرحلة الزمنية بدءاً من حرب 1967، وحتي الأوقات الأولي من حرب الاستنزاف، والفيلم يجسد ملحمة بطولية من وقائع حقيقة لبطولات الصاعقة المصرية، الفيلم من تاليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتاليف الأغنيات الشاعر أمير طعيمه، من بطولة أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعه، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وهند صبري، وأسماء أبو اليزيد

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مستقبل وطن يعلن مد فترة توفير التذاكر المجانية لفيلم الممر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق