شاهد.. بهدف صنع العالمي صلاح.. احمد علي يحرز الهدف الثاني لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتزع محمد صلاح اهات الجماهير بستاد برج العرب وامام الشاشات بعد فاصل من المهارات امام الحارس الغيني ليصوب الكرة ترتد من القائم لتجد احمد علي الغير مراقب ليحرز الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمي غينيا في الدقيقة 78 من الشوط الثاني في اللقاء الودي المقام الان ببرج العرب قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية بمصر يوم الجمعة المقبل .
وصف الهدف - بينية رائعة من عمر جابر وصلت إلى محمد صلاح في الجهة اليمنى الذي توغل داخل منطقة الجزاء مع خروج من علي كيتا حارس مرمى منتخب غنيا، بدأ محمد صلاح بـ مراوغة حارس المرمى ونجح بالفعل لكن وصل إلى حدود منطقة الجزاء لذا عاد محمد صلاح وثبت الكرة ببراعة مع مراوغة جديدة لحارس المرمى تابعها بتسديدة زاحفة مرت من أسفل الحارس وتهادت في اتجاه المرمى لكن أبى القائم الأيسر أن يسجل محمد صلاح الهدف لتعود الكرة إلى أحمد علي الذي أسكنها الشباك بكل سهولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. بهدف صنع العالمي صلاح.. احمد علي يحرز الهدف الثاني لمصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق