براءة اختراع جديدة من مايكروسوفت لقلم ذكي يوفر استخدامات عديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

براءة اختراع جديدة من مايكروسوفت لقلم ذكي يوفر استخدامات عديدة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

تفاصيل ميكنة «القابضة بالتموين» لمنع التلاعب بالتعاون مع ميكروسوفت

تتوافق أجهزة الكمبيوتر اللوحي Microsoft Surface Pro وSurface Go مع قلم Surface Pen للشركة، وتكشف طلب براءة اختراع مقدم من مايكروسوفت مع USPTO أن الشركة لديها خطط لإضافة قدرات جديدة إلى إصدار مستقبلي من قلمها.

وتكشف براءة الاختراع عن Surface Pen مع شريط معلومات "يوفر معلومات متعلقة بالمحتوى"، ويسمح شريط حالة الشاشة التي تعمل باللمس للمستخدم بتحديد عرض "إيدج" المستخدمة ولون الصور المرسومة بالقلم ويوفر أيضًا خيارات واجهة المستخدم الأخرى.

ويوفر القلم أيضًا للمستخدم إعلامات بالبريد الإلكتروني، وبمجرد أن يكون القلم على اتصال بـ Surface Pro أو Surface Go أو أجهزة Windows 10 الأخرى المتوافقة ينتقل إلى "طراز التفاعل الثاني" ويعرض إعلامات البريد الإلكتروني فقط ومؤشر حالة البطارية.

ويلاحظ تطبيق براءة الاختراع أن الخيارات الموجودة على الشاشة التي تعمل باللمس بالقلم ستتغير وفقًا للطريقة التي يحتفظ بها المستخدم أو بصمته، ومقدار من الضغط يستخدم للاحتفاظ بالجهاز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( براءة اختراع جديدة من مايكروسوفت لقلم ذكي يوفر استخدامات عديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق