برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

طلب إحاطة حول التسول عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قالت سوزى ناشد عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن التسول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لا يحتاج إلى قانون، لافتة إلى أن العقوبة موجودة بالفعل في قانون العقوبات تحت بند نصب واحتيال.

وأضافت عضو تشريعية النواب لـ"فيتو"، "لا نحتاج إلى تشريع جديد لمواجهة التسول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والأمر يحتاج أكثر إلى التوعية والخبرة في هذه الأمور، وأنه لا يجوز إعطاء مساعدات أو الاستجابة لأشخاص لا نعلمهم عبر وسائل التواصل المختلفة".

وتعددت صفحات التسول على السوشيال ميديا على يكتب عليها الرواد كل ما يحتاجونه سواء أموال أو ملابس أو أدوية أو حتى التبرع بالدم، أو منشورات تطلب أموالا من أجل "تجهيز" عريس، أو شراء مستلزمات عروس يتيمة على وشك الزفاف، أو جمع تبرعات لمغترب يبحث عن عمل وضل طريقه إلى قريته، ومن يستطيع مساعدتهم يتواصل معهم، البعض وجد أن تلك الصفحات نجدة للكثير من أصحاب الظروف العصيبة لطلب المساعدة، وآخرين وجدوا أنها فتحت بابا للنصب والاختلاس والتسول بدون وجه حق.

اقرأ.. طلب إحاطة حول التسول عبر مواقع التواصل الاجتماعي
https://www.vetogate.com/3484423

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق