نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 .

«القيعي»: لقائي برئيس النادي يحسم دوري في «الأهلي»

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مانيش نجم منتخب البرتغال إلى القاهرة على رحلة مصر الطيران القادمة من روما، للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من دوري ساتوك للأيتام الذي يستضيفه النادي الأهلي غدا الثلاثاء والمؤهلة لكأس العالم للأيتام.

حضر "مانيش" مع وفد من البرتغال للمشاركة في الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة للمساهمة في تعميمها والوصل بها لأفضل مستوى بما يخدم الأطفال الأيتام الذين دائما ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك.

وكان في استقبال مانيش والوفد البرتغالى بالمطار مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة نسرين عثمانلى وأعضاء مكتبها، وذلك باستراحة الخدمة المميزة ومسئولو مؤسسة ساتوك الذين حرصوا على استقبال النجم العالمي بالورد.

ويستضيف النادي الأهلي هذه النسخة من دوري ساتوك عقب البروتوكول الذي تم توقيعه بين شيخة آل ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للأطفال الأيتام وعددهم 200 طفل والذين سوف يشاركون في هذه النسخة بحضور النجوم العالميين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة في هذه المناسبة بالنادي الأهلي ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذين أشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

وقد رحب النادي الأهلي باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دوري ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي، بالإضافة إلى رؤية مسئولي الأهلي أن هذه الفكرة نبيلة وتنصب في مصلحة الأطفال الأيتام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق