محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

لاعبو الكاميرون يرفضون السفر لمصر بسبب57 ألف إسترليني (صورة)

بدأ العمل في إصدار بطاقات الدخول لإستاد الإسماعيلية، الذي يستضيف مباريات منتخبات الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو في الأدوار التمهيدية، عصر اليوم الخميس، تحت إشراف الناميبي تيتوس المنسق العام ومحمد شيحة رئيس المجموعة وفق جداول معدة بأسماء المشاركين في هذا الحدث.

وكان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية افتتح مقر إصدار بطاقات دخول "الإستاد" وأماكن الإقامة والإعاشة لأعضاء المنتخبات الأربعة والعاملين في اللجان المختلفة والإعلاميين والصحفيين بمركز عمر لطفي التابع لمديرية الزراعة، حيث استخرج المحافظ أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية وسط ترحيب من الناميبي تيتوس المنسق العام ومحمد شيحة رئيس المجموعة.

 أمم أفريقيا..مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة يزور بعثة منتخب بنين (صور)

وعبر عثمان عن أمله بنجاح الإسماعيلية في استضافة منتخبات المجموعة السادسة المشاركة بالعرس القاري لتوصيل رسالة للعالم أجمع أن مصر بلد الأمن والأمان، قادرة على استضافة المحافل الرياضية الكبرى بالشكل الحضاري اللائق.  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق