رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

يصل السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم الـ«فيفا» إلى القاهرة غدا الجمعة لحضور مباراة مصر وزيمبابوى في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية "مصر 2019" في نسختها رقم 32، والتي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

كان الدكتور طارق كمال رئيس لجنة المراسم ببطولة أمم أفريقيا 2019، أكد أن التجهيز لحفل افتتاح البطولة الذي يقام بإستاد القاهرة غدا الجمعة، تم على أفضل ما يكون وبالشكل اللائق لمصر وللوفود المشاركة.

وأكد طارق كمال أن لجنة المراسم عقدت اجتماعات مستمرة لتجهيز خطة استقبال الضيوف وكبار الزوار في حفل افتتاح البطولة، خاصة أن الحفل سيشهد حضور مجموعة كبيرة من رؤساء وقادة الدول المشاركة منتخباتها في البطولة.

وأضاف أن خطة مراسم استقبال كبار الزوار تتضمن العديد من الشخصيات، أبرزها رؤساء ووزراء الدول المشاركة بجانب رؤساء الاتحادات الأهلية وأعضاء اللجنتين التنفيذيتين بالاتحاد الأفريقى والدولى للعبة، موضحا أن الاستقبال سيكون حافلا ويليق بمصر وكذلك بالحضور.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق