يوسف حسني: نعمل على إعادة دمج أطفال الشوارع داخل أسرهم (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسماء يوسف

الخميس 20/يونيو/2019 - 07:30 م

قال يوسف حسني، مدير البرنامج القومي لـ"أطفال بلا مأوى" بوزارة التضامن الاجتماعي، إن مبادرة حياة كريمة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وبناءً عليه أصدرت وزيرة التضامن عددا من التوجيهات بالعمل مع الفئات الأولى بالرعاية المتمثلة في أطفال بلا مأوى والمشردين تحت شعار "أحنا معاك"، مشيرًا إلى أن الحملة بالاشتراك مع صندوق تحيا مصر وبتكلفة يشارك فيها الصندوق أيضًا.

وأضاف "حسني" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن المبادرة ترتكز على عدة محاور عبارة عن وحدات متنقلة يعمل عليها مجموعة من الأفراد ومن ضمنهم أخصاء اجتماعيين وأخصاء نفسسين ومسعفين وسائقين، موضحًا أن مهمة هذه المجموعة تدور حول التجول الأماكن التي يتواجد بها المواطنين سواء أطفال أو كبار سن في وضعية الشارع.

وأوضح أن دور المجموعة يقوم حول تحويل الأطفال لدور رعاية لإعادة دمجهم داخل أسرهم، لافتًا إلى أن دور الرعاية توفر الخدمات الصحية وغيرها من الخدمات الأخرى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوسف حسني: نعمل على إعادة دمج أطفال الشوارع داخل أسرهم (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ستوديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق