الإبلاغ عن فقد عدة مئات من الأطفال الفيتناميين في ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عن فقد أكثر من 470 طفلا وشابا من فيتنام في العاصمة الألمانية برلين منذ عام 2012.

وقالت شرطة برلين اليوم الخميس إن هناك إشارات إلى أن هؤلاء الأطفال والشباب ينقلون أولا إلى برلين على يد منظمات تهريب قوية التنظيم.

كانت إذاعة برلين براندنبورج أول من أذاع هذا الخبر.

وقالت الإذاعة إنها استقصت هذا الأمر وتبين لها أن الكثير من ا لقصر يتم القبض عليهم من قبل شرطة الولاية والشرطة الاتحادية خلال دخولهم البلاد حيث يوضعون تحت رعاية مكاتب الشباب المختصة.

وقال متحدث باسم الشرطة إن كثيرا منهم يختفون ثانية بعد وقت قصير من داخل المراكز المسؤولة عن تقديم العون للأطفال والشباب، حيث تأتي معظم بلاغات فقدان الأطفال من العاملين بهذه المراكز.

وأكدت شرطة ولاية براندنبورج المجاورة أن 33 طفلا وشابا من أصول فيتنامية اختفوا هناك منذ 2013، معظمهم من الذكور.

وقالت الشرطة الاتحادية في لقاء مع هذه الإذاعة أنه منذ أعوام يتزايد عدد الفيتناميين الداخلين إلى ألمانيا.

وذكرت الشرطة أن المنظمات الدولية الناشطة في تجارة البشر تنقل هؤلاء من موسكو إلى ألمانيا ودول غرب أوروبا عبر دول البلطيق وبولندا، حيث يطالبون بدفع 15 ألف يورو عن كل رأس.

كانت السلطات الألمانية سجلت خلال مداهمات للتفتيش على العمل غير القانوني خلال الأشهر الماضية العديد من الفيتناميين الذين يعملون بصورة غير شرعية في ستوديوهات رعاية الأظافر، منهم أطفال قصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإبلاغ عن فقد عدة مئات من الأطفال الفيتناميين في ألمانيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق