«استشبهت» لوائل كفوري تتخطى 500 ألف مشاهدة على «يوتيوب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطت أغنية "استشبهت فيكي"، للنجم اللبناني وائل كفوري 600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية من كلمات منير بو عساف، ومن ألحان هشام بولس، ومن توزيع داني حلو، ومكس ماستر، وإخراج عبدالله غنام.

ويستعد وائل كفوري، للمشاركة فى فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان "جرش"، والمقرر انطلاق دورته الـ34 مساء يوم الخميس 18 يوليو المقبل فى مدينة جرش .

"استشبهت فيكبي"، أغنية تتناسب مع الأجواء الصيفية المليئة بالإيقاع والرقص، ويحكي فيها عن حنينه إلى حبيبته القديمة، والتعبير عن حبّ ما زال موجودًا في النفس والروح، متسائلاً ما إذا كان الطرف الآخر يبادله الإحساس والمشاعر، لاسيما حين يتلاقى بفتاة يظنها شريكته السابقة بفعل اشتياقه الكبيرلها والتفكير دومًا بها، فيقول لها "استشبهت فيكي.

الجدير بالذكر أن كفورى أعلن طلاقه رسميًا من زوجته، وذلك عبر برنامج الإعلامية اللبنانية ريم نجيم، يشار إلى أن النجم وائل كفورى قدم آخر أغانيه بعنوان "ولاد الحرام"، من كلمات منير بوعساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «استشبهت» لوائل كفوري تتخطى 500 ألف مشاهدة على «يوتيوب» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق