تعليم البحيرة تحيل تجاوزات تصحيح الشهادة الإعدادية للنيابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعليم البحيرة تحيل تجاوزات تصحيح الشهادة الإعدادية للنيابة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

أكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه فور ورود معلومات تثبت بعض التجاوزات في أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية بأحد مراكز المحافظة، تم على الفور تشكيل لجنة لإعادة التصحيح، مشددًا على أنه لن يتستر على أي فساد داخل المديرية أو على مستوى قطاعات المحافظة.

وأسفرت أعمال اللجنة المُشكلة من الكنترول المركزي بالمديرية لمتابعة القطاعات المختلفة، عن وجود بعض التجاوزات تتمثل في إعطاء بعض الطلاب درجات بالزيادة عن الدرجات الحاصلين عليها بكراسات الإجابة.

اقرًأ أيضًا: نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة | نسبة النجاح 69.89٪

وأضاف "مدير تعليم البحيرة" أنه تم تحرير مذكرة بالواقعة وإحالتها للشئون القانونية وتم التحقيق فيها وأرسلت جميع الأوراق للنيابة العامة والنيابة الإدارية لاتخاذ إجراءاتهما، حيث تم تصحيح النتيجة وفقا لأوراق الإجابة، وبناء على ذلك تم إعفاء رئيس القطاع من منصبه.

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد نتيجة امتحان الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي "الإعدادية" بنسبة نجاح بلغت 69.89٪ حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 90861 طالبا وطالبة حضر منهم 89517 ونجح منهم 62559 طالبا وطالبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعليم البحيرة تحيل تجاوزات تصحيح الشهادة الإعدادية للنيابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق