محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من تأمين 7 أماكن وتزويدها بشاشات لإذاعة مباريات أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من تأمين 7 أماكن وتزويدها بشاشات لإذاعة مباريات أمم أفريقيا

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، أنه تم إنهاء كافة الاستعدادات والإجراءات الأمنية لتأمين 7 أماكن بالأندية ومراكز الشباب، وتزويدها بشاشات عملاقة لعرض مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية2019، وفتحها للمواطنين بالمجان لمشاهدة منافسات البطولة القارية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وأشار المحافظ - في تصريح اليوم الخميس - إلى أن المراكز والأندية التي ستشهد إذاعة مباريات القارة هى: نادى كفرالشيخ الرياضى، ونادى شباب سخا، ومعسكر الشباب بمصيف بلطيم، ونادى مطوبس الرياضى، ومركز شباب بيلا، ومركز شباب الرياض، ومركز شباب فوة.

وقال طهإن تلك الأماكن تم تأمينها بشكل كامل، تحت إشراف اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، بالتنسيق مع الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.. وناشد المواطنين بعدم التوجه لغير تلك الأماكن، مؤكداً أنها مستوفية كافة الاشتراطات، ومتمنياً التوفيق للمنتخب الوطني بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية ، في نسختها الـ 32 ، والتي تستضيفها مصر للمرة الخامسة.

تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة القارية تبدأ في العاشرة من مساء غد الجمعة، حيث يقص منتخبا مصر وزيمبابوي شريط دور المجموعات، بمواجهة في المجموعة الأولى.

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من تأمين 7 أماكن وتزويدها بشاشات لإذاعة مباريات أمم أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق