بالصور.. اتحاد النقابات الفنية يجدد دعم " "watch it" ويدعو لتوسيع قاعدة العضوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد اتحاد النقابات الفنية، دعم المنصة الوطنية it watch التي يسعى القائمون عليها إلى حصول المبدعين في فنون الأداء والموسيقى والدراما على حقوقهم المشروعة طبقا لأحكام القانون رقم (٨٢) لسنة ٢٠٠٢ والخاص بحماية حقوق الملكية الفكرية.

وأكد بيان للاتحاد، مباركته لجهود الجمعيات الأهلية الثلاث جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين، في تمثيل جموع المبدعين - كل في مجاله-  والتعاقد على حقوقهم المالية الناشئة عن الاستغلال الرقمي "الديجيتال" لمصنفاتهم في مجالات الموسيقى والدراما والأداء.

ودعا بيان الاتحاد، الجمعيات الثلاثة إلى توسيع قاعدة العضوية فيها لتضم أصحاب الحقوق ، ويرحب بتمثيل المبدعين غير الأعضاء فيها من خلاله.

كما أكد البيان الاتحاد على أهمية التوزيع العادل لما يتم تحصيله على أصحاب الحقوق طبقا لما استقر عليه العمل عالميا في هذا المجال بعمالة مؤهلة وهو ما ارتضت الاضطلاع به جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين (ساسيرو SACERAU).

 

وأثنى الاتحاد على صدق نوايا الجميع في توفير الدعم الكامل لهده الجهود المخلصة ليكون للفن المصري ، بكل أنواعه ، مساحة أكبر في مجاله ليسهم في زيادة الدخل القومي للبلاد بما يعود بالخير الوفير على شعبها وينأى بمصنفات المبدعين وأداءاتهم عن القرصنة ويحفظ كرامتهم وعزة أنفسهم ويحفزهم على عطاء متميز موصول.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. اتحاد النقابات الفنية يجدد دعم " "watch it" ويدعو لتوسيع قاعدة العضوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق