توزيع شهادات إعفاء طلاب مدارس التربية الخاصة من التجنيد ببورسعيد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

توزيع شهادات إعفاء طلاب مدارس التربية الخاصة من التجنيد ببورسعيد (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

شهد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم حفل توزيع شهادات الإعفاء من التجنيد لطلاب مدارس التربية الخاصة ببورسعيد، بحضور المقدم محمد أحمد واصف المستشار العسكري للمحافظة والمقدم محمد المكباتى مدير مكتب تجنيد وتعبئة بورسعيد.

ووجه باهى كلمة للحضور قدم من خلالها التهنئة للشعب المصرى الأصيل بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، معربا عن تقديره للقوات المسلحة والشرطة المصرية، مشيرا إلى التضحيات الكبيرة التي ساهمت في الحفاظ على هوية الدولة وحماية مقدراتها.

وقدم مدير تجنيد وتعبئة بورسعيد الشكر والتقدير للعاملين بتعليم بورسعيد على التعاون المثمر وتسهيل مهمة طلاب التربية الخاصة للحصول على شهادات الإعفاء من التجنيد بالتعاون بين إدارة الاتصال السياسي وإدارة التربية الخاصة ومكتب تعبئة وتجنيد بورسعيد ومكتب المستشار العسكري للمحافظة.

(بالصور.. وكيل «تعليم جنوب سيناء» يشهد تكريم أوائل مدرسة الزهور)

وخلال الحفل قدم كورال مدارس التربية الخاصة مجموعة من الأغانى الوطنية، ثم عقب ذلك تسليم الشهادات للطلاب بحضور حسام عفيفى مدير إدارة الاتصال السياسي ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ووليد فتحي مدير إدارة التربية الخاصة وجيهان فاروق مدير المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا الذي استضاف الحفل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( توزيع شهادات إعفاء طلاب مدارس التربية الخاصة من التجنيد ببورسعيد (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق