مسؤولون يدعون الباعثين الشبان الى المزيد من الاصرار و العزيمة لانجاح مشاريعهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسؤولون يدعون الباعثين الشبان الى المزيد من الاصرار و العزيمة لانجاح مشاريعهم من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

اختتم بمركز تونس للمعارض بالشرقية الصالون الثاني للباعثين الشبان الممولين من قبل البنك التونسي للتضامن وذلك بمشاركة اكثر من 130 عارضا من كافة الولايات بمنتوجات في مختلف الاختصاصات.

و تاثثت مختلف أروقة المعرض بمنتوجات عديدة للباعثين الشبان. كما جرى تقديم عدة أنواع من المشاريع و التي تضمّنت عددا هامّا من المشاريع المجدّدة والمحدثة لمواطن الشغل.

هذا و خلف تنظيم المعهد انطباعا ايجابيا لدى المسؤولين و الزوار لما لمسوه من اصرار وعزيمة للباعثين الشبان على تطوير مشاريعهم وحرصهم على تقديم منتوجات ذات جودة عالية علما ان الدولة تعمل على توفير كلّ الدّعم لهم.

كما حيّت عديد الاطراف المهتمة بالشان الاقتصادي الوطني الجهود التي يقوم بها البنك التونسي للتضامن في سبيل توفير المساندة اللازمة للباعثين سواء على مستوى التمويل أو على مستوى المرافقة والتكوين والتوجيه.

و تم بالمناسبة تسليم 5 جوائز لأحسن الباعثين المتميزين ولأحسن مبادرة نسائية ولأحسن مشروع مشغل وأحسن فكرة مشروع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسؤولون يدعون الباعثين الشبان الى المزيد من الاصرار و العزيمة لانجاح مشاريعهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق