المدعي بالحق المدني باقتحام الحدود يعلن المتهمين بالمواجهة خلال جلسة المحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المدعي بالحق المدني باقتحام الحدود يعلن المتهمين بالمواجهة خلال جلسة المحاكمة

استأنفت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة، جلسات اعادة محاكمة 28 متهما من قيادات جماعة الاخوان الارهابية على رأسهم محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام الحدود الشرقية".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي.

وفي بداية الجلسة، قال سامح فؤاد عطا الله المدعى بالحق المدني بأنه تعذر إعلان المتهمين في محبسهم بدعواه المدنية، وامر القاضي اعلان المتهمين بالمواجهة وقال انه يدعى مدنيا بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف جنيه وواحد قبل المتهمين عن الاضرار المادية والأدبية التي حدثت عن اقتحام السجون وعند تقديم الدفاع عريضة الدعوى المدنية لدفاع المتهمين رفضوا استلامها.

كما قال القاضي انه ورد اليه قيل بدء الجلسة طلب من المحام عبد الحميد كشك لمقابلة موكله المتهم في القضية قبل بدء الجلسة ووافقت المحكمة على الطلب وسمحت له بمقابلة موكله وأشرت المحكمة على الطلب المقدم من المحام بما يفيد النظر والإرفاق.

وقدمت النيابة شهادة وفاة المتهم محمد محمد مرسي عيسى العياط إلى المحكمة، وتبين أن الشهادة صادرة من قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية مثبت بها بيانات المتوفى محمد محمد مرسي عيسى العياط والعمر عند الوفاه 67 سنة وتسع أشهر و27 يوما وصادرة من مكتب صحة طرة سجل مدنى المعادي.

وقدم ممثل النيابة صورة رسمية من الجمعية العمومية للقضاة بمحكمة استئناف القاهرة العام القاضي 2012 و2013 والمنعقدة بتاريخ 29 سبتمبر 2012.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المدعي بالحق المدني باقتحام الحدود يعلن المتهمين بالمواجهة خلال جلسة المحاكمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق