النائبة فايزة محمود تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت فايزة محمود لاعبة منتخب تنس الطاولة البارالمبى وعضو لجنة التضامن بالبرلمان، تأهليها إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020، خلال مشاركتها فى البطولة الأفريقية التى تقام بمصر وتستضيفها صالة النادى الأوليمبى بالإسكندرية .

وقالت النائبة عبر صفحتها على فيس بوك، "الحمد لله حصلت على الميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020".

ويشارك فى البطولة 8 دول هى كل من مصر وليبيا وتونس والجزائر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وكانت مصر قد نظمت بطولة مصر الدولية لمتحدى الإعاقة بصالة نفس النادى أيضا، وشارك فى البطولة أكثر من 21 دولة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية والهند وتايلاند وألمانيا وفرنسا والسويد وبلجيكا والسعودية والجزائر والكويت والعراق وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار وهولندا وماليزيا وإندونيسيا ومصر المستضيفة.

وتغلبت فايزة محمود على إعاقتها بتحقيق الكثير من البطولات خلال مسيرتها مع المنتخب، وحصلت على ميدالتين فضيتين فى البطولة الأفريقية بأبوجا 2003، كما حصلت على جائزة أحسن لاعبة عن قارة أفريقيا 3 مرات، وهى الوحيدة المصرية التى حصلت على تلك الجائزة، وشاركت بدورة الألعاب البارالمبية "بكين 2008" ودخلت المربع الذهبى، فضلا عن ذهبيات بطولات الجمهورية على المستوى المحلى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النائبة فايزة محمود تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق