الجامعة المفتوحة تنظم دورات لتعليم الصينية والإنجليزية.. في 12 مدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 5:56 م, 28 شوّال 1440 هـ, 1 يوليو 2019 م

الجامعة المفتوحة تنظم دورات لتعليم الصينية والإنجليزية.. في 12 مدينة

5:56 م, 28 شوّال 1440 هـ, 1 يوليو 2019 م

0

تواصل – واس:

تُنظم الجامعة العربية المفتوحة الأحد القادم دورات أساسيات لتعليم اللغتين الصينية والإنجليزية للمعلمين والمعلمات بالشراكة مع المركز الوطني للتطوير المهني تضم أكثر من 3700 متدرب في 12 مدينة بالمملكة هي : الرياض، جدة، المدينة المنورة، حائل، تبوك، جازان، أبها، الدمام، الأحساء، الطائف، القصيم، مكة المكرمة.

أوضح ذلك مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي بن محمد الشهراني، مبينًا أن هذه الدورة تأتي في إطار توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس الجانب السعودي في اللجنة السعودية الصينية رفيعة المستوى خلال زيارته للصين في شهر فبراير 2019 بالبدء في وضع خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي على جميع المراحل التعليمية في المدارس والجامعات السعودية.

وقال : إن هذا التعاون يصب أيضًا في سبيل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة والصين ، وبوصف اللغة الصينية من أهم لغات العالم حاليًا، وتسعى الجامعة إلى دعم تعليم هذه اللغة والاستفادة من انتشارها الجغرافي، متمنيًا التوفيق لجميع المعلمين والمعلمات في خدمة التعليم ولأبناء الوطن الغالي.

الكلمات الدليلية

99

«أوبك» تتجه لتمديد خفض النفط المعروض مع ارتفاع الأسعار بأكثر من 2% 

99

تعرّف على المنطقة المُسجلة لأعلى درجة حرارة في المملكة اليوم

99

الصندوق العقاري يفوز بجائزتين: تفوقنا على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

99

5 مزايا جديدة لمستخدمي «واتساب».. تعرف عليها

99

عبر الواقع الافتراضي.. سجون تكافئ نزلاءها برحلات سياحية عالمية

99

«العمل»: جنسيتان مسموح لهما العمل بـ«تأشيرة الزيارة»

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجامعة المفتوحة تنظم دورات لتعليم الصينية والإنجليزية.. في 12 مدينة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق