أخبار الامارات اليوم «تعاونية الشارقة» توفر أغذية لمرضى السكري والحساسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«تعاونية الشارقة» توفر أغذية لمرضى السكري والحساسية نقلاً عن موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكد رئيس الموارد البشرية، بجمعية الشارقة التعاونية، هلال المحرم، أن الجمعية وفرت منتجات غذائية لمن يعانون من حساسية القمح ومرضى السكري، بمواصفات عالمية وصحية، لتلبية احتياجاتهم، في فرعين للجمعية بمنطقة القراين والسويحات، وعلى مدى ثلاث أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وبين المحرم أن بعض المنتجات التي توفرها الجمعية من الخبز بنوعيه العربي والشرائح وغيرها لوحظ وجود فائض بها، ويتم الاستغناء عنها وإتلافها، لأن لها وقت وتاريخ صلاحية محدد، ما جعل إدارة الجمعية تحدد مواعيد معينة لتوفيرها لمن يريدها ويعاني من الحساسية في أيام محددة وثابتة خلال كل أسبوع وبثلاث أيام حتى يتم تقديمها للزبائن طازجة وباستمرار دون انقطاع.

وأوضح أن الجمعية على استعداد تام لتلبية طلبات المواطنين والمقيمين ورواد جمعية الشارقة التعاونية الجديدة وتوفير جميع الأغذية وأصنافها لمن يحتاجها، إذ أن لديها موردين قادرين على تلبية الطلبات المتزايدة في حال دعت الحاجة لذلك، مبيناً بأن تكلفة هذه المواد الغذائية مرتفعة، وتحتاج لمعامل خاصة، ولذلك تلجأ الجمعية للموردين.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الامارات اليوم «تعاونية الشارقة» توفر أغذية لمرضى السكري والحساسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق