بالفيديو.. عزت أبو عوف: "لحظة ما شوفت الموت كنت فرحان مش خايف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفى صباح اليوم، الفنان عزت ابو عوف، حيث شهد محيط مسجد السيدة نفسية اليوم الإثنين، حضور عدد كبير من الفنانين لأداء صلاة الجنازة على الفنان عزت ابو عوف ولتشيع الجثمان لمثواه الأخير، وذلك بعد صراع مع المرض، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا في السينما والتلفزيون، إلى جانب إسهاماته في عالم الموسيقى، من خلال الفرق التي عمل بها وشارك في تأسيسها منها فرقة "فور إم".

عزت ابو عوف يتحدث عن الموت

وحل الفنان عزت ابو عوف ضيف على برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمة الإعلامية ريهام سعيد، وكشف عزت ابو عوف أثناء الحلقة عن كواليس مرضة، وشعوره عندما واجه الموت أثناء المرض.

وأكد عزت ابو عوف : "أنه عندما علم أنه مريض وسوف يخضع لعملية جراحية، رفض الفكرة بشكل كامل، وأشار عزت ابو عوف أنه يحب الحياة، بكل أشكالها ومناظرها الطبيعية.

وأضاف عزت ابو عوف، : "عندما عدت إلى مصر، شعرت بالقلق بسبب نظرات أقربائي لي، خوفا على صحتي، وعندما اقترب موعد العملية، شعرت بالموت، وفرحت أني هموت عشان هقابل فطيمة زوجتي وكان هذا السبب الذي جعلني أحب الموت، وكنت هموت مبسوط".

وفاة عزت ابو عوف

وفي سياق متصل رحل عن عالمنا الفنان عزت ابو عوف، فجر اليوم الاثنين في أحد المستشفيات والذي مكث فيها لمدة شهر ونصف، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 71 عامًا، وشيٌعت جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، و دٌفن في مقابر العائلة بطريق صلاح سالم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. عزت أبو عوف: "لحظة ما شوفت الموت كنت فرحان مش خايف" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق