مدرب الكاميرون: الأجواء في الإسماعيلية جيدة.. وجاهزون لبنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مدرب الكاميرون: الأجواء في الإسماعيلية جيدة.. وجاهزون لبنين

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

قال كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون: "ندخل اللقاء بثقة دون ضغط ولدينا العديد من الخيارات والفريق يتطور مع كل مباراة مما يضمن أستمرارنا في منافسات البطولة، والنقاط الثلاث هي هدفنا أمام بنين.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء بنين غدا: "لعبت كرة القدم لسنوات طويلة وتسجيل الأهداف أمر لا يمكن تعلمه ولكن ما نعمل عليه ونجحنا فيه هو صناعة الكثير من الفرص للتسجيل".

وتابع: أصبحنا معتادين على الأجواء في الإسماعيلية وراضٍ جدًا عن الأجواء في الإسماعيلية من حيث الإقامة وجودة ملاعب التدريب وملعب المباريات.

زيارة أنطوان بيل تشعل حماس لاعبي الكاميرون قبل مواجهة بنين (فيديو وصور)

ويلتقي منتخبا الكاميرون وبنين، في السادسة مساء غد الثلاثاء، بإستاد الإسماعيلية، في ختام دور المجموعات بالمجموعة السادسة، بكأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في مصر.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من الصادق السالمي، والثنائي المساعد عطية عيسى ويامن الملولشي، بجانب الحكم الرابع هيثم قيراط.

ويتصدر المنتخب الكاميروني، جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين في جعبة بنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب الكاميرون: الأجواء في الإسماعيلية جيدة.. وجاهزون لبنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق