114 محضر مخالفة لاشتراطات قانون الرخص للمحال العامة والصناعية بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

114 محضر مخالفة لاشتراطات قانون الرخص للمحال العامة والصناعية بالدقهلية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أعلن أحمد القللي، وكيل وزارة مديرية القوى العاملة بالدقهلية، تحرير 114 محضر مخالفة للمنشآت والمحال العامة والصناعية والتجارية في نطاق المناطق الـ6 التابعة لمديرية القوى العاملة، في كل من المنصورة وطلخا والمنزلة والسنبلاوين ودكرنس وميت غمر خلال الشهر الماضي.

وخالفت تلك المنشآت أحكام قانون العمل فيما يتعلق بأحكام واشتراطات الرخص الصادرة لها والتي من الواجب توافرها حرصا على حقوق الدولة وحقوق العمال وأصحاب الأعمال.

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة، أن لجان التفتيش قامت بالمرور والتفتيش على 603 منشأة للتأكد من التزام المنشآت بأحكام واشتراطات قوانين الرخص، وكذا تنفيذ الاشتراطات الخاصة الواجب تطبيقها تنفيذا للقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير المحاضر المشار إليها، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال هذه المخالفات فورا تطبيقا للقانون بالحزم والحسم حفاظا على حقوق الجميع.

القوى العاملة بالدقهلية: غلق مول المحلة بالمنصورة عقب حريقه

يأتي ذلك استمرارا للجهود المبذولة من قبل مديرية القوى العاملة بالمحافظة والمناطق والمكاتب التابعة لها بالمراكز والمدن والأحياء بشأن حملات التفتيش على المنشآت والتاكد من التزامها بالقوانين والقواعد المنظمة واللوائح المعتمدة خاصة فيما يتعلق باشتراطات الرخص الصادرة لها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 114 محضر مخالفة لاشتراطات قانون الرخص للمحال العامة والصناعية بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق